خطوات بسيطة لجسم أنيق ورشيق

خطوات لانقاص الوزن
هل مللت من الوزن الزائد ، هل تتمنى ان تستيقظ ذات يوم وتجد (بطنك المنتفخ ) قد زال
لم يعد الامر بتلك الصعوبة مع هذه الخطوات البسيطة ، باتباعها فانت على الاقل تحافظ على وزنك في البداية وفي الغالب ستتخلص من وزنك الزائد على المدى المتوسط .







1. تدوين كل ما تأكله يومياً مع حساب عدد السعرات وتوزيع السعرات يكون للانسان البالغ بالمتوسط 2000 سعر حراري ، فالعمل على تقليلها الى 1500 سعر حراري يومياً سيعطيك نتيجة مذهلة .

طعام المطاعم غير صحي

2. تناول الطعام في المنزل : أثبتت الكثير من الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون وجباتهم في المنزل لديهم قبول اقل لزيادة الوزن ، وقبول اعلى لخسرانه .


فواكه   
 3. تناول الفاكهة والخضروات يعمل على تقليل السعرات الحرارية المتناولة وإمداد الجسم بالعناصر الغذائية المناسبة ، وبالتالي خسارة الوزن بطريقة صحية .

دجاج مشوي
4. تجنب المقالي والمواد الغنية بالزيوت ، تستطيع استبدالها بالمشويات والمسلوق ، واعمل على التقليل من النشويات (خبز ، ارز) والمدوامة على التمارين الرياضية ، لا يشترط بك ان تسجل بنادي او ما شابه ذهابك للعمل مشي على الاقدام مرتين في الاسبوع يعتبر كافي (في حال كانت المسافة متوسطة) ، الذهاب الى الصلاة مشياً على الاقدام او التسوق بدون استخدام السيارة ، كلها  طرق تساعدك على الحركة وانقاص الوزن والحصول على جسم صحي ورشيق دون التسجيل في نادي رياضة او الالتزام نظراً لأن الغالبية يعانون من ضيق الوقت .

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...