خلال سنة خسر 65 كيلو ، تجربة شخصية بالداخل


لتحفيزكم دائماً من فترة الى اخرى نقدم لكم احد النماذج المميزة في عالم السمنة ثم الرشاقة وهذا كما نكرر دائماً لتقوية عزيمتكم ومعرفة ان هؤلاء الاشخاص ، أشخاص مثلك تماماً وصل الى يوم يعتقد فيه أنه حكم عليه بالسمنه إلى الأبد ولكن بالعزيمة والإرادة تحرر من هذا القفص الضيق نعم نقدم لكم اليوم هذا الشاب النموذج في الارداة والتخلص من الوزن الزائد . وكما ترون صورة الشاب (على اليمين) قبل البدء بالحمية وهذه صورته بعد ما يقارب 356 يوم من الرجيم المريح (بدون حرمان).
رشيق
بعد الحمية (الرجيم)





سمين
قبل الحمية (الرجيم)

وهنا ما يقوله الشاب بعد هذه التجربة المتميزة :
لا أعرف حقا من أين تبدأ أو ماذا أقول ، كنت أبحث دائماً عن طريقة لتخفيف الوزن ولم اترك شيء الا وقمت بتجربته لكن دون فائدة ! هل حكم علي بالسمنة الابدية والاستمرار بالبدانة ؟ لقد اصبت باكثر من 5 امراض والتي ليس لها سبب الا السمنة  واصبت بامراض عديدة في المعدة واصبح لا يمر يوم دون أن اتقيأ والقيء يحوي دم ايضاً ! كرهت نفسي وكرهت الحياة في الحقيقة أصبح المرض متلازمي الدائم ، أفرطت في شرب الخمر نعم لقد خسرت وظيفتي بسبب الامراض التي أصابتني بسبب السمنة ، الالم يزداد - الالم النفسي اكثر من الالم البدني - وخصوصاً بعد خسارة وظيفتي التي احبها جداً ، وباءت محاولات اهلي واصدقائي بالفشل ليخرجوني من الاكتئاب الذي اصابني الان ، لا انكر ان هذه الحالة التي اصابتني جعلتني انتبه لنفسي واعمل على تخفيف وزني ، بدأت بتصفح المواقع على الانترنت وخرجت بقرارات صارمة ساقوم بتطبيقها او لا داعي من وجودي في هذا الجسم المدعبل :


رياضة
من اسباب خسارتي الوزن الزائد
  
1.  ساقوم بحذف كل ارقام مطاعم الوجبات السريعة (هذا غير مجدي)! ساقوم بالغاء هاتفي تماماً .
2.سابدل الفطور بدلاً من 4 من الهوت دوج وبعض اللحم المعلب بالبيض المسلوق مبدئياً ساتناول 3 بيضات لاستطيع اكمال يومي وعدم الانفجار .
3.سالغي اي شيء يوضع بالزيت على الاقل مبدئياً وساقوم باستبداله بالطعام المطبوخ او المسلوق .
4. استبدال الغذاء من عدد لا نهائي من الوجبات السريعة الى فخد دجاج المسلوق وبعض من الكوسا والباذنجان المطبوخ .
5.بدلاً من الاسترخاء والاكل لمدة 24 ساعة ساقوم بالمشي والحركة والهرولة حين امكنني وساستمر بذلك وفي اسوء الاحوال 3 مرات في الاسبوع .
بالاضافة الى الاسباب اعلاه مما اثر بي كثيراً هو نفسيتي فبعد ما حصل معي اصبحت اكره الطعام وفي كل مرة يقترب الطعام من فمي افكر الى اين سيقودني هذا .

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...